اخبار شبوة

مدير عام صحة شبوة يلتقي بمدراء صحة ميفعة ورضوم ودهر .

شبوة.. مريم بارحمة

التقى مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة شبوة الدكتور عيدروس عوض بارحمة بمدراء مكاتب الصحة في مديريات ميفعة ورضوم ودهر الاستاذ عبدالخالق عمر لمدح والاستاذ مبارك عبدالله بن عفيف والاستاذ أحمد باثنية ، في مقر مكتبه بمدينة عتق صباح يوم الاثنين 21 اكتوبر 2019م . ناقش اللقاء عدد من القضايا الصحية والهموم والصعوبات التي تواجه القطاع الصحي في مديريات ميفعة ورضوم ودهر . وبحث اللقاء السبل الكفيلة بتعزيز وتطوير القطاع الصحي في ميفعة ورضوم ودهر . وحث الدكتور عيدروس بارحمة مدراء مكاتب الصحة إلى رفع وتيرة العمل الصحي للأفضل لخدمة المواطنين والعمل بشفافية. حضر اللقاء الأستاذ محمد أحمد الحمال مدير التثقيف والاعلام الصحي م/ شبوة ، والأستاذ توفيق صالح احمد محاسب البرامج الصحية .

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى