اخبار شبوة

شبوة.. انقطاع الكهرباء بمعدل 22 ساعة

شبوة اليوم - خاص

لازال التيار الكهربائي مستمر في الانقطاع عن مناطق وقرى محافظة شبوة بمعدل 22 ساعة في اليوم، منذ عشرة أيام.

وقال مواطنون أن انتظام شبكة الكهرباء في مناطقهم لأقل من ساعتين فقط على مدار اليوم قبل أن تعود إلى الانقطاع طوال اليوم.

ويعود انقطاع التيار الكهربائي عن محافظة النفط نتيجة نفاد مادة "الديزل" من مخزونات المحطة الرئيسية في مدينة عتق حسب مصدر في المحطة.

وأكد المصدر أن سلطة شبوة لم تسعى أو تجد حلول لتوفير مادة الديزل للمحطة منذ انقطاعة في الشهر الماضي. مواطنون عبرو عن استيائهم من تدهور الكهرباء وانقطاعها لفترات طويلة، خاصة انهم في فصل الشتاء، واشارو أن معاناتهم تضاعفت بسبب الانقطاع الذي ادى الى تعطيل اعمالهم. 

وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة