اخبار شبوة

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.

شبوة عتق

وجه محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير، بسداد المديونية المستحقة على جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة، والخاصة بإيجار مقر الجمعية عن النصف الأول من العام الجاري، مؤكدا مواصلة السلطة لدعم خدماتها الإنسانية، وتعزيز استقرار مختلف خدماتها العلمية والطبية لذوي الاعاقة. جاء ذلك خلال لقائه بأمين عام الجمعية، محمد دحيلة، حيث اطلع المحافظ على الأوضاع العامة للجمعية، ومستوى الخدمات التعليمية والتأهيلية والعلاجية التي تقدمها لنحو 350 طالبًا وطالبة من ذوي الإعاقة، في مختلف مراحل التعليم العام، إلى جانب برامج التوحد والعلاج الطبيعي والتأهيل. واستمع المحافظ إلى أبرز التحديات والاحتياجات التي تواجه الجمعية، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على تقديم مختلف أوجه الدعم الممكنة لضمان استمرار رسالتها الإنسانية، وتمكينها من أداء دورها في رعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة، باعتبارهم شريحة تستحق الرعاية والاهتمام. من جانبه، عبر أمين عام الجمعية محمد دحيلة عن شكره وتقديره لمحافظ شبوة على اهتمامه وتوجيهه بسداد المديونية، مشيدًا بما يوليه من دعم ورعاية لأنشطة الجمعية، بما يسهم في استمرار تقديم خدماتها الإنسانية والتعليمية والتأهيلية للمستفيدين منها.

محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر


المحافظ بن الوزير يطّلع على نشاط الاتحاد التعاوني الزراعي ويؤكد دعم تطوير القطاع الزراعي