اخبار شبوة

هيئة مستشفى شبوة العام تكرم كوادرها التمريضية وتثمن دعم البرنامج السعودي

شبوة عتق

برعاية كريمة من محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، أقامت هيئة مستشفى شبوة العام حفلاً تكريمياً بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، تقديراً للدور الإنساني والجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر التمريضية في خدمة المجتمع. وخلال الحفل، ألقى الدكتور حسين الطويل، مدير عام هيئة مستشفى شبوة العام، كلمة هنأ فيها الكوادر الصحية بهذه المناسبة، مشيداً بجهود المحافظ بن الوزير، ومؤكداً أن متابعته المستمرة وتذليل الصعوبات أمامها. كما ثمن الدكتور الطويل عالياً جهود البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن ودوره الجوهري في تشغيل ودعم المستشفى، مشيراً إلى أن هذا الدعم السخي ساهم في إحداث نقلة نوعية في جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وضمن استمرارية العمل بأعلى المعايير المهنية. وفي ختام الفعالية، قامت إدارة الهيئة بتوزيع الشهادات التقديرية على الممرضين والممرضات المكرمين، مؤكدة أن هذا التكريم هو استحقاق للكوادر التي بذلت أقصى طاقتها لخدمة أبناء شبوة وتخفيف معاناتهم، وتقديراً لعطائهم المستمر في مختلف الظروف.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى