اخبار وتقارير

البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن والبنك الدولي يبحثان في الرياض تعزيز استقرار قطاع الكهرباء

الرياض - خاص

نظم البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالشراكة مع البنك الدولي اجتماعا تنسيقيا رفيع المستوى في مدينة الرياض لدعم قطاع الكهرباء والطاقة في اليمن بمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين وشركاء التنمية وممثلي القطاع الخاص السعودي واليمني ​واستهدف الاجتماع بحث فرص تعزيز استقرار قطاع الطاقة والانتقال نحو مشاريع تنموية واستثمارية مستدامة تسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم مسار التعافي الاقتصادي كما ركزت النقاشات على إيجاد حلول جذرية تضمن استمرارية التيار الكهربائي وتحفز الاستثمارات في هذا المجال الحيوي بما ينعكس إيجابا على الوضع المعيشي والتنموي في مختلف المحافظات اليمنية

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى