اخبار شبوة

محافظ شبوة يشدد على استكمال مكونات مشروع مركز الاصدار الآلي

شبوة عتق

شدد محافظ شبوة، الشيخ عوض ابن الوزير، على ضرورة استكمال التجهيزات الفنية، لمشروع مركز الإصدار الآلي، بفرع مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني، و الذي تم انجازه موخرا بتمويل من السلطة المحلية. ونوه المحافظ، خلال زيارته التفقدية للمشروع اليوم، بدوره في تطوير بيئة العمل الاداري للفرع، و التسريع في إصدار مختلف الوثائق للمواطنين. واطلع المحافظ على مستوى الأداء والخدمات في فرع المصلحة، مستمعا من مدير عام الفرع، المقدم صالح ناصر فهيد، إلى شرح حول آلية العمل في إصدار الوثائق الرسمية، ومستوى الإنجاز اليومي، وأبرز الصعوبات التي تواجه سير الإجراءات، إضافة إلى الجهود المبذولة لتحسين الأداء وتخفيف الإجراءات على المواطنين. كما استمع المحافظ، لاراء عدد من المواطنين داخل الفرع، وملاحظاتهم حول مستوى الخدمات، موجهاً قيادة المصلحة بضرورة رفع كفاءة الأداء، وتحسين جودة الخدمة، وتسهيل الإجراءات بما يضمن إنجاز المعاملات بسلاسة وسرعة أكبر. وأكد المحافظ ابن الوزير، أن السلطة المحلية تولي قطاع الأحوال المدنية اهتماماً بالغاً كونه أحد أهم المرافق الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين اليومية، مشدداً على مواصلة دعم مشاريع التحديث والتطوير له، وتعزيز البنية التقنية للمرفق بما يواكب متطلبات العمل الحديث.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى