اخبار وتقارير

الخنبشي يشيد بجهود المملكة العربية السعودية ودور آل جابر في تنمية وإعمار اليمن

الرياض - خاص

​التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي، محافظ محافظة حضرموت، الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، بسعادة السفير محمد آل جابر، سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن. ​وخلال اللقاء، جدد الخنبشي التأكيد على عمق العلاقات الأخوية والتاريخية المتينة التي تربط اليمن بالمملكة العربية السعودية، مشيداً بالدعم الأخوي الصادق والمتواصل الذي تقدمه المملكة لليمن في مختلف المجالات التنموية والإنسانية، ومثمناً الدور الذي يضطلع به البرنامج السعودي في تحسين الخدمات الأساسية والبنية التحتية.

الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا