أخبار دولية

نائب وزير المياه والبيئة يبحث مع وكالة التغير المناخي بوزارة البيئة الاردنية تعزيز التعاون في المجال البيئي

شبوة اليوم /متابعات

بحث نائب وزير المياه والبيئة، مجاهد بن عفرار، اليوم، مع مدير وكالة التغير المناخي بوزارة البيئة الاردنية، بلال الشقارين، تعزيز التعاون في المجال البيئي، وجهود حماية بيئة البحر الأحمر باعتبارها أحد أهم الموارد الطبيعية ذات الأهمية الإقليمية والدولية. وأكد الجانبان خلال اللقاء، على هامش أعمال مؤتمر المناخ المنعقد في البرازيل، على أهمية تبادل الخبرات وتوسيع مجالات التعاون الثنائي، وضرورة تعزيز قدرات المؤسسات الوطنية على تنفيذ برامج الاستدامة وحماية الموارد الطبيعية بما يسهم في مواجهة التحديات البيئية المتزايدة. ويأتي اللقاء، في إطار حرص البلدين على تعزيز الشراكة البيئية الإقليمية بما يواكب التوجهات العالمية لمكافحة التغير المناخي وحماية النظم البيئية البحرية.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى