أخبار دولية

نائب وزير المياه والبيئة يلتقي رئيس الفريق السوري على هامش أعمال مؤتمر المناخ في البرازيل

شبوة اليوم /متابعات

التقى نائب وزير المياه والبيئة، مجاهد بن عفرار، امس رئيس فريق التفاوض السوري، الأستاذ أحمد سنده، مستشار وزير الإدارة المحلية لشؤون البيئة، وذلك على هامش أعمال مؤتمر المناخ (COP30) المنعقد في مدينة بيليم البرازيلية. وجرى خلال اللقاء مناقشة مجالات التعاون البيئي بين البلدين، واستعراض أبرز القضايا ذات الاهتمام المشترك.. مشيرين إلى أهمية تعزيز العمل المؤسسي وتبادل الخبرات الفنية، بما يسهم في رفع قدرات الجانبين في مواجهة التحديات البيئية المتزايدة. وأكد نائب الوزير ومستشار الوزير السوري أن تعزيز التعاون البيئي بين بلادنا وسوريا يمثل خطوة مهمة نحو توحيد الجهود الإقليمية، بما يتماشى مع التوجهات العالمية في مواجهة التغيرات المناخية وتحقيق التنمية المستدامة. ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص البلدين الشقيقين على توسيع مسارات العمل البيئي المشترك، والمشاركة الفاعلة في المبادرات الدولية الهادفة لحماية الموارد الطبيعية.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى