اخبار شبوة

توقيع عقد على حفر بئر لمشروع مياه بئر علي بساحل شبوة شبوةس

شبوة.. خاص

وقع مدير عام مديرية رضوم بمحافظة شبوة محمد سالم الشكلية ،مع شركة السليماني للمقاولات على عقد حفر بئر لمشروع مياه بئر علي بالشريط الساحلي للمديرية ،وذلك تنفيذا لتوجهيات محافظ المحافظة محمد بن عديو . واشاد المدير الشكلية بتوجيهات المحافظ ،مؤكدا حاجة هذه القرية الساحلية لمياه الشرب ،منوها بحجم معاناة اهلها في البحث عنها وشرائها بكلفة عالية جدا ،لافتا بانعدام مصادر المياه الصالحة للشرب فيها ،موضحا بان نائب مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف المهندس مروان بارويس قد تولى عملية تحديد موقع حفر البئر الجديدة ، مثنيا على مبادرة شركة برايد للمقاولات،وتعاونها في اصلاح الطريق لعبور الحفار الى الموقع .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف