اخبار وتقارير

*رئيس الوزراء يتسلم رسالة خطية من نائب الرئيس الاماراتي*

تسلم رئيس مجلس الوزراء، سالم صالح بن بريك، رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها. وتضمنت الرسالة، دعوة دولة رئيس الوزراء للمشاركة في الدورة القادمة من القمة العالمية للحكومات 2026 والتي ستعقد في دبي خلال شهر فبراير القادم، وتجمع قادة الفكر والخبراء العالميين وصناع القرار من جميع أنحاء العالم . جاء ذلك خلال استقبال دولة رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى اليمن، محمد بن حمد الزعابي، الذي سلمه الرسالة، حيث جرى مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية، ووجهات النظر المشتركة تجاهها، إضافة الى متابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال الزيارة الرسمية الى ابوظبي. وحمل رئيس الوزراء، السفير الزعابي، نقل تحياته الى أخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الامارات، رئيس الوزراء حاكم دبي، وتقديره لدولة الامارات قيادة وحكومة وشعبا. حضر اللقاء، مدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور علي عطبوش.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية