اخبار وتقارير

شرطة التواهي تنفي إخراج متهمين بالقوة وتؤكد: الموقوف على ذمة خلاف في سوق عامر لا يزال محتجزًا

العاصمة عدن / خاص

صرّح النقيب أمجد الصبيحي، قائد شرطة مديرية التواهي، نافيًا بشكل قاطع ما تم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن مزاعم "إخراج متهمين بالقوة" من قسم الشرطة، مؤكداً أن تلك الأخبار عارية تماماً من الصحة وتهدف إلى إثارة البلبلة وتزييف الحقائق. وأوضح النقيب الصبيحي في تصريحه أن الإجراءات القانونية اتُخذت بحق أحد أفراد الحماية الرئاسية الذي تم إيقافه على خلفية خلاف مع مواطن في "سوق عامر"، حيث لجأ الفرد إلى قسم الشرطة بعد تطور الخلاف وتعصب بعض المواطنين ضده. وأكد قائد شرطة التواهي أن المذكور ما يزال موقوفاً حتى اللحظة، نافياً أي عملية اقتحام أو إخراج بالقوة، مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية في المديرية تعمل وفق القانون وتحت إشراف قيادة أمن العاصمة عدن. ودعا النقيب الصبيحي وسائل الإعلام ورواد التواصل إلى تحري الدقة وعدم الانجرار خلف الشائعات المضللة التي تمس بالأمن العام. الثلاثاء 21/ أكتوبر 2025 المكتب الإعلامي - إدارة أمن عدن

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية