اخبار وتقارير

رئيس انتقالي أحور يلتقي عضو مجلس المستشارين الدكتور مبارك الحمصي

شبوة اليوم /أبين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور، محافظة أبين، الأستاذ هادي الساحمي، اليوم الثلاثاء، بمقر المجلس، بعضو مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور مبارك الحمصي. وفي مستهل اللقاء، رحّب الأستاذ الساحمي بالدكتور الحمصي، مشيداً بدوره الوطني ومواقفه الداعمة لقضايا المديرية والجنوب عامة، مؤكداً حرص القيادة المحلية في أحور على تعزيز التواصل والتنسيق مع الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية بما يخدم المصلحة العامة. وناقش الجانبان خلال اللقاء الأوضاع الأمنية والخدمية في المديرية، وسبل تعزيز دور المجلس الانتقالي في المساهمة بحل الإشكالات التي تواجه المواطنين، إلى جانب أهمية تفعيل العمل المشترك بين مختلف المكونات لخدمة المجتمع المحلي. من جانبه، عبّر الدكتور مبارك الحمصي عن شكره العميق لرئيس تنفيذية انتقالي أحور على جهوده الريادية في خدمة المديرية، مثمناً ما يبذله المجلس من جهود لتحسين الأوضاع الخدمية والتنموية، ومتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه لخدمة أبناء أحور. حضر اللقاء ،رئيس قسم التنظيمي حسن الخشعي،ورئيس قسم الإعلام والثقافه الاستاذ عارف باشبوة

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية