اخبار وتقارير

فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يطلع على سير عمل مكتب الواجبات بمحافظة لحج

شبوة اليوم /لحج

اطلع فريق التوجيه والرقابة الرئاسي، برئاسة أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين، اليوم على سير عمل مكتب الواجبات في محافظة لحج، حيث التقى الفريق بمدير عام المكتب، حسين الجوهري. وناقش اللقاء عددًا من الموضوعات المرتبطة بعملية تحصيل الواجبات، والجهود المبذولة في هذا الجانب. وأكد الربيزي أهمية دور مكتب الواجبات في تعزيز إيرادات الدولة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن الفريق سيعمل على رفع تقرير مفصل حول سير عمل المكتب والتحديات التي يواجهها. من جانبه، استعرض الجوهري الجهود التي يبذلها المكتب في تحصيل الواجبات، مشيرًا إلى أن المكتب يعمل على تطوير آليات العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. ويأتي هذا اللقاء في إطار متابعة سير عمل المؤسسات الحكومية والاطلاع على مستوى سير العمل وتنفيذ الأنشطة والبرامج في محافظة لحج

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية