اخبار وتقارير

قائد قوات الأمن الخاصة بأحور يهنئ بمناسبة الذكرى 62 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

شبوة اليوم /أبين

يطيب لي أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، والنائب الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي وأعضاء مجلس القيادة والى معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، وإلى مدير عام شرطة محافظة ابين العميد/ علي ناصر ابوزيد(ابومشعل الكازمي) والى قائد القوات الخاصة فرع ابين العميد/ محمد علي العوبان، والى كافة أبناء الشعب الأبي والشجاع في الداخل والخارج بمناسبة حلول الذكرى الثانية والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الوطنية على وطننا الحبيب بالخير والرفعة والتقدم، في ظل الأمن والاستقرار. كما أتقدم بخالص التهاني إلى كافة منتسبي شرطة محافظة ابين – ضباطا وصف ضباط وأفراد – وإلى إخواننا الأبطال في الجيش الوطني في جميع المحافظات المحررة الذين يسطرون أروع صور البطولة والتضحية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره، وفاءً لتضحيات الأحرار الذين فجّروا ثورة أكتوبر المجيدة في سبيل الحرية والاستقلال. إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر تُمثّل محطةً خالدة في تاريخ نضال شعبنا، بما حملته من قيم التحرر والكرامة والسيادة، وهي ذكرى تُجسّد روح الوحدة الوطنية، وتُعيد إلى الأذهان تضحيات الأبطال الذين قدّموا أرواحهم ليحيا الوطن حراً مستقلاً. وفي هذه المناسبة العزيزة، نؤكد أن منتسبي قوات الامن الخاصة في منطقة أحور محافظة ابين سيظلون أوفياء لرسالتهم الوطنية والأمنية، ماضين بعزمٍ وثباتٍ في أداء واجبهم المقدس لحفظ الأمن والنظام، وصون السكينة العامة، وتعزيز سيادة القانون، استمراراً لمسيرة العطاء والتضحية التي خطّها أبطال ثورة أكتوبر الأحرار. النقيب/ محمد جادع عبدالله، قائد قوات الأمن الخاصة منطقة احور

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية