اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يفتتح مدرسة الشيخ محمد بن زايد في مديرية الأزارق

شبوة اليوم /الضالع /محمد الشرافي

افتتح صباح هذا اليوم الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس القيادي مدرسة الشيخ محمد بن زايد في مديرية الأزارق وذلك بترحيب مجتمعي كبير من ابناء المديرية. وقد كان في استقبال الرئيس الزُبيدي مدير عام مديرية الأزارق المحامي علي هادي الحسني ومدير التربية في المديرية الدكتور علي محمد عبدالله ومدراء مكاتب السلطة المحلية في المديرية وعدد من الشخصيات العسكرية والاجتماعية والمشائخ في المديرية الذين عبروا عن سعادتهم العظيمة في زيارة الرئيس الزُبيدي لهذه المديرية وافتتاحه للمجمع التربوي الذي سيكون رافداً قوياً لعملية التعليم. ويتكون المجمع التربوي الذي بني بدعماً سخي من دولة الإمارات العربية المتحدة من 24 فصلاً دراسياً للتعليم الأساسي والثانوي وقاعات لتعليم الحاسوب ومختبرات ومرافق ادارية. من جانبهم تقدم ابناء مديرية الازارق بالشكر الجزيل لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته من خدمة انسانية في بناء هذه الصرح التعليمي العظيم الذي يعتبر واحداً من أهم المرافق التعليمية في المديرية. رافق الرئيس الزُبيدي في مراسم الافتتاح عدد من أعضاء هيئة المجلس الانتقالي يتقدمهم الاستاذ عبدالرحمن الأمين العام للأمانة العامة لهيئة الرئاسة ورئيسا تنفيذية انتقالي العاصمة عدن والضالع ومدير تربية المحافظة الاستاذ محسن الحنق وعدد من الشخصيات الإعلامية والعسكرية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية