اخبار وتقارير

العميد وسيم العُمري يهنئ شعب الجنوب وقيادتهم السياسية في الذكرى ال62 لثورة 14 أكتوبر

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بمناسبة الذكرى الثانية والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، رفع العميد وسيم العُمري، مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن، أسمى آيات التهاني والعرفان إلى القيادة السياسية الجنوبية ممثلةً بـ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مؤكدًا أن هذه المناسبة الخالدة تمثل محطة متجددة لتجديد العهد والولاء لمسيرة التحرير والبناء الجنوبي. وقال العميد العُمري في كلمته بهذه المناسبة الوطنية العظيمة: "إن ثورة الرابع عشر من أكتوبر لم تكن مجرد انتفاضة ضد الاستعمار، بل كانت انطلاقة لوعي وطني جنوبي متجذر في الحرية والكرامة والسيادة، وشرارة لنهضة شعب آمن بعدالة قضيته وبحقه في أن يكون سيد أرضه وصانع مستقبله." وأضاف: "إن إحياء هذه الذكرى المجيدة لا يُعد عملاً احتفاليًا فحسب، بل هو تأكيدٌ على أن روح أكتوبر ما زالت حية في ضمير كل جنوبي حر، تُلهمه في معركة البناء والاستقرار والتنمية، تمامًا كما كانت تُلهم الأحرار في ساحات النضال قبل أكثر من ستة عقود." واختتم العُمري كلمته بالقول: "نُجدّد اليوم عهد الوفاء لثورة أكتوبر المجيدة، ونؤكد أن مسيرة النضال والبناء مستمرة بقيادة رشيدة وواعية، تستلهم من تضحيات الماضي قوةً للمستقبل، ومن روح الثورة طاقةً للبقاء والنهضة، المجد للشهداء، والعزة لأبناء الجنوب، والنصر لقضيتنا العادلة التي ستظل مشعلًا يضيء طريق الأجيال القادمة."

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية