اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يتفقد سير العمل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

شبوة اليوم /العاصمة عدن

قام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية إلى مبنى الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن. وخلال الزيارة، اطّلع الرئيس الزُبيدي على سير العمل في الأمانة العامة وهيئاتها، واستمع إلى شرحٍ مفصّل حول مستوى تنفيذ الخطط والبرامج المقرّة، وتقارير الإنجاز الأسبوعية والشهرية. وأشاد الرئيس الزُبيدي بجهود الكوادر الإدارية والفنية في الأمانة العامة، مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود وتعزيز الانضباط الوظيفي بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة، ويسهم في تحسين الأداء المؤسسي للمجلس الانتقالي الجنوبي. #اكتوبر_موعدنا_حضرموت_والضالع

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية