اخبار وتقارير

هيئة التخطيط والتنظيم وتنمية القدرات تناقش خطة عملها للمشاركة الفعالة في ذكرى 14 أكتوبر

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت هيئة التخطيط والتنظيم وتنمية القدرات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الدكتورة هدى مهدي السيد رئيس الهيئة. وفي مستهل الاجتماع، أكدت الدكتورة هدى على أهمية الانضباط الوظيفي وتعزيز روح العمل الجماعي، مشددةً على أن المرحلة المقبلة تتطلب توحيد الجهود وتكامل الأداء المؤسسي، بما يسهم في رفع كفاءة العمل وتحقيق أهداف المجلس الاستراتيجية. وناقش الاجتماع المهام وتحديد الاختصاصات للإدارات والأقسام بالهيئة، بما يضمن تحسين جودة الأداء التنظيمي وتعزيز الفاعلية في إنجاز المهام، بالإضافة إلى خطة الهيئة في إحياء الذكرى الـ 62 لثورة 14 أكتوبر. وفي ختام الاجتماع، شددت رئيس الهيئة على ضرورة مواصلة الجهود في بناء القدرات وتطوير الأداء المؤسسي، مؤكدةً حرص الهيئة على أن تكون نموذجًا يحتذى به في الانضباط والتنظيم والعمل بروح الفريق الواحد.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية