اخبار وتقارير

رئيس هيئة الإعلام والثقافة يقدم واجب العزاء والمواساة لأسرة المناضل كمال الجبني

العاصمة عدن / خاص

قدّم رئيس هيئة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ عبدالعزيز الشيخ، اليوم الخميس، برفقة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع، العميد عبدالله مهدي سعيد، والمتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية، المقدم محمد النقيب، واجب العزاء والمواساة لأسرة الفقيد المناضل كمال الجبني. وخلال الزيارة، عبّر الأستاذ عبدالعزيز الشيخ عن خالص تعازيه ومواساته الصادقة لأبناء وإخوة الفقيد وكافة أفراد أسرته، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وأشاد الشيخ بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والنضالية التي جسدها خلال مسيرته في خدمة الوطن والدفاع عن قضيته العادلة، مؤكداً أن رحيله يمثل خسارة للوطن ولرفاق دربه في ميادين النضال.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية