اخبار وتقارير

انتقالي الضالع يعقد اجتماعًا موسعًا للتحضير لفعالية إحياء الذكرى الـ 62 لثورة 14 أكتوبر

شبوة اليوم /الضالع

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا موسعًا برئاسة رئيس الهيئة، العميد عبدالله مهدي، للتحضير لفعالية إحياء الذكرى الـ 62 لثورة 14 أكتوبر المجيدة. وأكد العميد مهدي على أهمية هذه المناسبة الوطنية التي تجسد تضحيات وبطولات المناضلين الأوائل الذين فجروا ثورة الرابع عشر من أكتوبر ضد الاستعمار، مشددًا على ضرورة مضاعفة العمل وتوحيد الجهود لإظهار الفعالية بالمظهر الذي يليق بتاريخ الجنوب وتضحيات أبنائه. وشدد العميد مهدي على ضرورة الالتزام بالمسؤولية الوطنية في إنجاح المهرجان، باعتباره تجسيداً عملياً لوفاء الضالع لأبطال الثورة، واستجابة لدعوة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لإحياء هذه المناسبة الوطنية. من جانبه، أشاد نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، قاسم صالح، بالجهود المبذولة في سبيل إنجاح الفعالية، مؤكداً أن الذكرى الـ62 لثورة أكتوبر تمثل محطة وطنية لتعزيز وحدة الصف الجنوبي، وتجديد العهد بالسير على نهج الأحرار الذين قدموا أرواحهم فداء للحرية والكرامة، داعياً جميع المكونات المجتمعية إلى التفاعل الإيجابي والمشاركة الواسعة بما يعكس مكانة الضالع الريادية في المشهد الوطني. وناقش الاجتماع الذي حضره قيادة السلطة المحلية، وأعضاء الهيئة التنفيذية، وممثلي القطاعات المجتمعية والمدنية والمنظمات الشبابية والنسوية، مستوى الجاهزية التنظيمية والفنية والإعلامية والأمنية، بما يضمن تنفيذ الفعالية بتنظيم وترتيب رفيع، مع التشديد على العمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالتوجيهات المقررة لإنجاح الفعالية وتجسيد دلالاتها الوطنية في وجدان أبناء الضالع والجنوب عامة.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية