اخبار وتقارير

فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يلتقي الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية في مديرية حالمين

شبوة اليوم /لحج

عقد فريق التوجيه والرقابة الرئاسي ، برئاسة نائب رئيس مجلس المستشارين احمد الربيزي ، وبمعية رئيس تنفيذية انتقالي محافظة لحج الأستاذ وضاح نصر عبيد الحالمي اليوم ، لقاءاً مشتركاً بقيادتي الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية في مديرية حالمين بمحافظة لحج واطلع الفريق خلال اللقاء على جهود العمل التي تبذلها القيادتان، وعلى الصعوبات والمعوقات التي تواجههما، وأبرز احتياجاتهما في مختلف الجوانب. كما استمع الفريق من رئيسا الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية في المديرية كلاً من العميد ناجي الكربي ، رئيس تنفيذية انتقالي حالمين ، والاستاذ عبد العزيز علي صالح الاعجم ، مدير عام المديرية إلى شرح مفصل حول معاناة مواطني المديرية في الجانب الخدمي والتنموي. كما استعرض أعضاء الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية تقارير مفصلة عن هموم وتطلعات واحتياجات مديرية حالمين في مختلف الجوانب وابرزها في القطاع التعليمي مقدمين للفريق إحاطة عن جهود ودور الأهالي في القطاع التعليمي ، من خلال تبنيهم صندوق دعم التعليم والذي بدوره أسهم في استمرار العملية التعليمية في المديرية وأشاد الربيزي خلال اللقاء بما لمسه في المديرية من تكامل وجهود عمل مشتركة بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية مشدد اً على ضرورة استمرار هذا النهج من الشراكة في تعزيز وتيرة الأداء والعمل المشترك للنهوض بالمديرية وتلبية احتياجات مواطنيها. مثمناً كافة جهودهما المشتركة المبذولة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بتكاملهما وعملهم الوطني المشترك الذي خلق نموذج فريد على مستوى المحافظة فيما أوضح الحالمي للحاضرين إلى أن فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يسعى إلى تقييم الوضع الراهن وتحديد الصعوبات التي تواجهها المديريات والتي تعترض سير عمل قيادتها ، والعمل على مساندة جهودها من خلال إيجاد معالجات وحلول وفقا للإمكانيات المتاحة مؤكداً على ضرورة تضافر الجهود لمواجهة التحديات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين . حضر اللقاء عضو الجمعية الوطنية محمود عبدالله محسن و مدير امن المديرية النقيب محمد مطلق جابر .

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية