اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر السادس من أكتوبر

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لانتصار السادس من أكتوبر المجيد عام 1973م. وجاء في البرقية: “يسعدني أن أبعث إلى فخامتكم، باسمي ونيابةً عن شعب الجنوب، أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة العزيزة التي ستظل علامةً فارقة في التاريخ العربي المعاصر، وتجسيدًا لإرادة الأمة وعزيمتها في استرداد كرامتها وصون أرضها”. وأضاف الرئيس الزُبيدي:”إننا إذ نشارككم الاحتفاء بهذه الذكرى الخالدة، نُعرب عن بالغ تقديرنا لمصر الشقيقة وقيادتها الرشيدة على مواقفها الأصيلة والداعمة لشعبنا وقضيته العادلة، ودورها المحوري في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة”. واختتم الرئيس الزُبيدي برقيته بالتأكيد على حرصه على مواصلة ترسيخ أواصر الأخوة والتعاون بين شعب الجنوب والشعب المصري، بما يخدم تطلعات الأمة العربية نحو مستقبل يسوده السلام والتنمية والازدهار.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية