اخبار وتقارير

مكافحة المخدرات بقوات الحزام الأمني تضبط 11 متهماً في 8 قضايا بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قوات الحزام الأمني، خلال الأيام الماضية، من ضبط 11 متهماً في ثمان قضايا متعلقة بحيازة وترويج مواد مخدرة من نوع الحشيش والحبوب الممنوعة، وذلك في عدد من مديريات العاصمة عدن. وأوضح المقدم مياس حيدرة الجعدني، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أن الفرق الميدانية التابعة للإدارة نفذت سلسلة عمليات نوعية أسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزتهم كميات مختلفة من المواد المخدرة. وأكد الجعدني أنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية بحق جميع المضبوطين، وإحالة ملفاتهم إلى النيابات المختصة لينالوا عقابهم الرادع وفقاً للقانون. وشدد مدير مكافحة المخدرات على أن الحملات الأمنية ستستمر بوتيرة مكثفة، حتى يتم تطهير العاصمة عدن من آفة المخدرات، حفاظاً على أمن المواطن واستقراره.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام