أخبار دولية

وفد المجلس الانتقالي الجنوبي يقدم إحاطة مهمة للكونغرس الأمريكي

شبوة اليوم /متابعات

عقد وفد المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة محمد الغيثي عضو هيئة رئاسة المجلس، سلسلة لقاءات مع أعضاء من مجلسي الشيوخ والنواب في الكونغرس الأمريكي، وذلك في إطار زيارة رسمية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن. وقدّم الوفد إحاطة شاملة تناولت أبرز المستجدات في الساحة الجنوبية، مؤكدًا على عدد من الرسائل الجوهرية المتعلقة بالأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية. كما ناقش الوفد مع عدد من الجهات الدولية، من بينها البنك الدولي، سبل دعم المشاريع التنموية وفي طليعتها خطة الكهرباء الرئيسية في العاصمة عدن الممولة من البنك الدولي وعدد من المانحين، والتسهيلات اللازمة لتمويل المشاريع الخدمية ذات الأولوية. وتأتي هذه اللقاءات ضمن جهود المجلس لتعزيز التنسيق الدولي ودعم الاستقرار والتنمية في الجنوب، وسط اهتمام متزايد من الأطراف الدولية بالشأن المحلي.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى