اخبار شبوة

إدارة البلديات وصحة البيئة تنفذ حملة إلزام أصحاب محلات الخضار والفواكه بالاشتراطات الصحية

عتق / عادل القباص

. نفذت صباح يومنا هذا الخميس أداره شئون البلديات وصحة البيئة بمكتب الاشغال العامة بمحافظة شبوة حملة إلزام أصحاب محلات الخضار والفواكه بالاشتراطات الصحية العامة والخاصة وتوحيد الزي الرسمي لبائعي الخضار والفواكه الاخضر مع ارتداالقبعات والكمامات وحفظ الخضار في بارميل و الالتزام بالنظافه العامة للمحلات وتصريف القمامات وفق رؤية صندوق النظافة والتحسين كما تم إجراء الفحوصات الطبية التي تثبت خلوهم من الأمراض المعدية في هيئه الهلال الاحمر اليمني وفي تصريح للمهندس / نبيل محمد عيس مدير إدارة البلديات وصحة البيئة بمكتب الاشغال بالمحافظة أكد انه مثل هذه الخطوات هي ناتجه عن ثمار ما تقوم به السلطة المحلية في مجال التنميه وتطوير وتحسين مدينة عتق كما لوحظ نجاح الحمله تجاوزها نسبة (95/100 ) حيث تم ضبط عدد (9) مخالفات من اصل توزيع(157) اشعار لبائعي الخضار والفواكه والأسماك وقد قوبلت تلك الخطوة الصحية بارتياح ورضاء مختلف شرائح المجتمع .

عاجل عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


بتوجيهات المحافظ ابن الوزير وإشراف مدير عام رضوم تم إزالة الرمال المتحركه من الخط الدولي بالنشيمة لتأمين سلامة المسافرين


الشيخ بانجوة : إن جثث الرافضة سوف نرميها للكلاب وفي مياه البحر إذا فكروا في غزو الجنوب مرة أخرى


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف