اخبار وتقارير

نائب وزير المياه والبيئة يستقبل العميد الجبواني بمكتبه بالعاصمة عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن /حمدي العمودي

استقبل نائب وزير المياه والبيئة مجاهد بن عفرار اليوم بمكتبه في ديوان الوزارة بالعاصمه عدن العميد علي أحمد الجبواني، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي. ورحب بن عفرار بالعميد الجبواني، مثمناً الدور المحوري الذي يقدمه العميد الجبواني في مختلف المجالات ، معبراً عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي تعزز روح التعاون والعمل المشترك . وفي اللقاء، أكدا بن عفرار والعميد الجبواني على تعزيز العمل في المجالات الخدمية والتي اصبحت ضرورة ومسؤولية جماعية. من جانبه، أشاد الجبواني، بالدور البارز والجهود المبذولة من قبل نائب وزير المياه والبيئة في تقديم الخدمة للمواطنين من خلال النزولات الميدانية، وخاصة الزيارة الاخيرة إلى محافظة أبين والتي من خلالها تم الاطلاع على العديد من المشاريع وزيارة المرافق الحكومية فيها، لتعزيز التنمية الاستراتيجية لضمان استدامة الموارد المائية، ودعم التنمية المستدامة، وتعزيز الأمن المائي وتحقيق استقرار الخدمة.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام