اخبار وتقارير

الحزام الأمني بالعاصمة عدن يضبط 3 متهمين وبحوزتهم كمية من المخدرات

شبوة اليوم /العاصمة عدن

تمكنت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، من ضبط ثلاثة متهمين بترويج مادة الحشيش المخدرة، وذلك خلال عملية نوعية نفذت في مدينة إنماء بمديرية البريقة. وأوضح مصدر في عمليات حزام عدن أن القوة الأمنية اشتبهت بمركبة يستقلها ثلاثة أشخاص، هم: (ع.أ.ع.ص) و(ع.م.م.ح) و(ح.م.ع.م)، وبعد إيقافها وتفتيشها عثر بحوزتهم على كمية من مادة الحشيش تقدر بثلاثة كيلو ونصف. وأشار المصدر إلى أنه جرى التحفظ على المتهمين مع المضبوطات، ونقلهم إلى معسكر الشهيد الشوبجي، مقر قيادة حزام العاصمة عدن، لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدًا لإحالتهم إلى الجهات المختصة. وأكد أن هذه العملية تأتي ضمن الجهود المتواصلة التي تبذلها قوات الحزام الأمني في مكافحة المخدرات والحد من انتشارها، حماية للمجتمع من مخاطرها وتداعياتها السلبية. وقد حققت قوات الحزام الأمني خلال الفترة الماضية نجاحات متتالية في ملاحقة وضبط شبكات ترويج المخدرات، الأمر الذي عزز ثقة المواطنين بقدراتها على حفظ الأمن والاستقرار.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات