اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ

شبوة اليوم /العاصمة عدن

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإلى أسرة سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، وإلى الشعب السعودي الشقيق، في وفاة سماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية، رئيس هيئة كبار العلماء، ورئيس المجلس الأعلى لرابطة العالم الإسلامي، الذي وافاه الأجل صباح اليوم الثلاثاء. وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن بالغ الحزن وصادق التعازي بهذا المصاب الجلل، مشيداً بمناقب الفقيد الكبير، وما قدّمه طوال مسيرته العلمية والدعوية من إسهامات جليلة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر قيم الوسطية والاعتدال، وما مثّله من مرجعية علمية ودينية للعالم الإسلامي أجمع. وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه، وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة، والأمة الإسلامية كافة، الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا إليه راجعون

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات