اخبار وتقارير

تنفيذية انتقالي التواهي تعقد اجتماعها الدوري وتدعو أبناء المديرية إلى الاستعداد للفعاليات الوطنية الجنوبية القادمة.

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ أحمد عبدي، رئيس الهيئة بالمديرية. وأكد عبدي في مستهل الاجتماع على أهمية التنسيق المشترك مع السلطة المحلية في خدمة المواطنين مثمنا الجهود المبذولة في تحسين مستوى الخدمات ومتابعة قضايا المواطنين وتعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع. وأشاد عبدي بجهود الاجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار، داعياً إلى استمرار التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة أبناء المديرية والعاصمة والجنوب عموما. وخلال الاجتماع دعت الهيئة أبناء المديرية إلى الاستعداد المبكر للحشد الجماهيري والمشاركة الواسعة في الفعاليات الوطنية الجنوبية المقبلة، وفي مقدمتها ذكرى ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وذكرى يوم الاستقلال الوطني 30 نوفمبر، بموجب الدعوة التي وجهها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لابناء الجنوب عامة. كما شدد الاجتماع على ضرورة تفعيل الرقابة على الأسواق، والحد من ممارسات التلاعب بالأسعار من قبل بعض التجار وأصحاب محلات المواد الغذائية، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين. وكان الاجتماع قد استعرض محضره السابق وصادق عليه.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات