محليات

الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس لجنة الإنقاذ الدولية

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء الإثنين، في مدينة نيويورك، بالسيد ديفيد مليباند، رئيس لجنة الإنقاذ الدولية (IRC)، وذلك على هامش مشاركته في أعمال الدورة الـ80 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وجرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع الإنسانية في بلادنا، وسبل تعزيز جهود لجنة الإنقاذ الدولية في تنفيذ برامجها الإغاثية والتنموية، خصوصاً في مجالات الصحة، والتعليم، وحماية الطفل، وتمكين المرأة، إلى جانب جهود الاستجابة الطارئة لمواجهة التحديات الإنسانية المتفاقمة. وأشاد الرئيس الزُبيدي بالدور المهم الذي تضطلع به لجنة الإنقاذ الدولية في تقديم الدعم والإغاثة في بلادنا، مؤكداً حرص قيادة المجلس على تذليل الصعوبات أمام أنشطتها بما يضمن وصول المساعدات إلى مستحقيها. من جانبه، عبّر مليباند عن تقديره للتعاون والتسهيلات التي تحظى بها أنشطة المنظمة، مجدداً التزامها بمواصلة تدخلاتها الإنسانية والإسهام في التخفيف من معاناة المواطنين. حضر اللقاء محمد الغيثي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيسة هيئة التشاور والمصالحة المساندة لمجلس القيادة الرئاسي، ود. صالح محسن الحاج رئيس هيئة شؤون الشؤون الخارجية والمغتربين بالأمانة العامة لهئة رئاسة المجلس الانتقالي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.