اخبار وتقارير

محافظ الضالع يلتقي فريق الرقابة والتوجيه الرئاسي لمناقشة مجمل الأوضاع بالمحافظة

شبوة اليوم /الضالع /نجيب العلي

عقد محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الإثنين في مكتبه لقاءًا مع فريق الرقابة والتوجيه الرئاسي برئاسة الدكتور فارس الشعيبي والدكتور توحيد قاسم والأستاذ محمد الكثيري لمناقشة مجمل الأوضاع بالمحافظة كرس اللقاء إلى مناقشة الأوضاع العامة في المحافظة، حيث استعرض الفريق مع المحافظ جملة من القضايا المتعلقة بالخدمات الأساسية، وأداء المكاتب التنفيذية، والتحديات التي تواجه سير العمل الإداري والتنموي. أكد المحافظ خلال اللقاء حرص السلطة المحلية على التعاون الكامل مع فريق الرقابة والتوجيه الرئاسي، والعمل المشترك على تصحيح أي اختلالات قائمة، بما يضمن الارتقاء بالخدمة العامة وتحقيق مصلحة المواطنين. إلى ذلك عقد فريق الرقابة التوجيه الرئاسي اجتماعا مع مدراء عموم المديريات، وتم خلاله مناقشة سير الأداء في السلطات المحلية، ومدى الالتزام باللوائح والأنظمة، إضافة إلى تقييم مستوى تنفيذ المشاريع والخطط التنموية. ويأتي هذان اللقاءان ضمن خطة عمل فريق الرقابة والتوجيه الرئاسي ضمن مهامه الرقابية والإشرافية الرامية إلى تعزيز مبادئ الشفافية وتحسين الٱداء والارتقاء بالعمل المؤسسي

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.