محليات

الرئيس الزُبيدي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده باليوم الوطني السعودي الـ95  

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ95. وأعرب الرئيس الزُبيدي في البرقية عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة السعودية وللشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة، مشيداً بما حققته المملكة بقيادتها الحكيمة من إنجازات تنموية وحضارية رائدة، وما تمثله من عمق استراتيجي وسند راسخ لشعوب المنطقة. وأكد الرئيس الزُبيدي على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين، متمنياً للمملكة العربية السعودية المزيد من التقدم والازدهار، ولقيادتها الرشيدة موفور الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق دوام الأمن والاستقرار.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.