محليات

معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، حلفاء في التصدي للمشروع الحوثي لا شركاء في إدارة الجنوب

متابعات: محضار المعلم رصدنا تغريدة لمعالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر أحمد الوالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي يصف الوضع الراهن وأهمية التصدي للحوثيين. كما تحدث الوالي عن الجنوب لأبنائه الشراكة في إدارته. وجاء في التغريدة كما يلي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء الخير جنوبنا الحبيب ومساء الخير يا عدن. وأكد الوالي أن حل الدولتين هو الحل الأفضل والأنجع لخارطة طريق. وأوضح أننا حلفاء في التصدي للمشروع الحوثي، لا شركاء في إدارة الجنوب. وستشهد أبيات شعرية جاء فيها: يُنَادُونَني في السِلمِ يا اِبنَ زَبيبَةٍ وَعِندَ صِدامِ الخَيلِ يا اِبنَ الأَطايِبِ وَلَولا الهَوى ما ذَلَّ مِثلي لِمِثلِهِم وَلا خَضَعَت أُسدُ الفَلا لِلثَعالِبِ. والصراع مستمر على خيرات ومقدرات دولة الجنوب. يا صبر أيوب. الخطبة هي الخطبة والجمعة هي الجمعة وأقم الصلاة. تحياتي أ. د. عبدالناصر الوالي عدن 17 سبتمبر 2025م

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.