اخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يلتقي بمدير عام مكتب النقل ورئيس اللجنة النقابية لسائقي الأجرة بالمحافظة

شبوة اليوم /أبين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، الأستاذ سمير الحييد، اليوم الثلاثاء، بمدير عام مكتب النقل في المحافظة الأستاذ غسان جوهر، ورئيس اللجنة النقابية لسائقي الأجرة بالمحافظة الأستاذ علي البدري، وذلك لمناقشة تنظيم قطاع النقل وتعزيز التنسيق مع السلطة المحلية. وخلال اللقاء، جرى بحث آلية تنظيم عملية النقل، حيث أبدت اللجنة النقابية استعدادها للتعاون والتنسيق مع مكتب النقل والسلطة المحلية، مؤكدين التوافق على حلحلة أي صعوبات قد تعترض سير حركة النقل. وأكد الحييد أن قيادة المجلس الانتقالي تولي قطاع النقل اهتماماً خاصاً، وتعمل جاهدة لتقريب وجهات النظر بين مختلف الجهات المعنية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين في أجور المواصلات، وتقديم خدمات أفضل، والارتقاء بعمل هذا القطاع الحيوي. من جانبهم، ثمّن مكتب النقل واللجنة النقابية الجهود الكبيرة التي يبذلها المجلس الانتقالي الجنوبي في تذليل الصعوبات امام قطاع النقل، مؤكدين أن التعاون المشترك يصب في مصلحة المواطنين ويعزز من كفاءة العمل. حضر اللقاء أيمن الوعيل رئيس قسم الاتحادات والنقابات بهيئة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة، ومدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي، وصالح ناصر بوعبدين عضو مجلس المستشارين، ومحمد علي أبوبكر مدير مكتب النقل بزنجبار

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى