اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يشيد بمستوى العملية التعليمية بكلية الحاسوب – جامعة شبوة

أشاد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، بالمستوى المتقدم الذي تشهده العملية التعليمية في كلية الحاسوب بجامعة شبوة، وما تنفذه من برامج أكاديمية وأنشطة تطبيقية تسهم في تخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات سوق العمل. جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها المحافظ اليوم إلى الكلية، حيث كان في استقباله عميد الكلية الدكتور سالم الشيوحي، الذي استعرض أمامه سير العملية التعليمية والبرامج التدريبية والأنشطة الطلابية المنفذة. كما قدّم طلاب الكلية عرضاً توثيقياً (ريبورتاج) تناول نشأة الكلية وأبرز محطات تطورها، والأنشطة التي شهدتها منذ تأسيسها. وفي إطار الزيارة، وجّه المحافظ بن الوزير باعتماد معملين إضافيين للحاسوب دعماً لتعزيز الجانب التطبيقي للتعليم، وتلبية لاحتياجات الكلية في توسيع برامجها الأكاديمية، بما يواكب التطور التكنولوجي المتسارع. كما وجّه بالرفع بدراسات فنية متكاملة حول إعادة تأهيل مبنى الكلية، بما يتناسب مع متطلباتها الحالية والمستقبلية، ويوفر بيئة تعليمية ملائمة ومحفزة للإبداع والابتكار. من جانبه، قدم عميد الكلية الدكتور سالم الشيوحي – نيابة عن عمادة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب – جزيل شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير، مؤكداً أن اهتمامه المتواصل بجامعة شبوة وكلية الحاسوب على وجه الخصوص، يشكل حافزاً قوياً لمواصلة مسيرة التطوير الأكاديمي، ورافداً أساسياً لرفع مستوى التعليم الجامعي بالمحافظة، فيما كرم طلاب الكلية المحافظ بن الوزير بدرع تذكلري عرفانا وتقديرا بدعمه للتعليم.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية