اخبار وتقارير

انتقالي العاصمة عدن ومكتب الشؤون الاجتماعية يبحثان آلية تعزيز العمل المجتمعي المشترك

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقد في مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل اجتماع تنسيقي ضم القائم بأعمال وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية الوكيل صالح محمود حسن، ومدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية في الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن محمد جار الله، لبحث سبل تطوير وتنسيق الأنشطة والفعاليات ذات الطابع المجتمعي. وناقش اللقاء أهمية تفعيل دور اللجان والمراكز المجتمعية في مختلف البرامج والمبادرات بما يسهم في توسيع قاعدة المشاركة الشعبية وتعزيز الشراكة في تنفيذ الخطط التنموية والاجتماعية. وأكد اللقاء على ضرورة إشراك اللجان والمراكز في البرامج التدريبية والتأهيلية لرفع كفاءتها العملية والتنظيمية وتمكينها من القيام بمهامها على نحو أكثر فاعلية بما ينعكس إيجاباً على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع المحلي. ويأتي هذا اللقاء ضمن جهود الوزارة والمجلس الانتقالي لتعزيز التعاون المؤسسي وتوحيد الجهود في خدمة المجتمع، ودعم المبادرات الهادفة إلى تحقيق تنمية اجتماعية شاملة ومستدامة.

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى