اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يطلع على مجمل الأوضاع في مديرية مرخة السفلى

اطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، على مجمل الأوضاع في مديرية مرخة السفلى، ومستوى نشاط السلطة المحلية، والخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك في إطار الحرص المستمر على متابعة سير العمل وتعزيز جودة الخدمات وتحقيق التنمية المستدامة على مستوى المديريات. جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير مع مبارك ناصر بن جرادان، مدير عام مديرية مرخة السفلى، حيث تم استعراض ما تم إنجازه من مصفوفة الاحتياجات الخدمية ذات الأولوية ضمن الاستراتيجية التنموية للمديرية، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه السلطة المحلية، والمستوى العام للأنشطة والخدمات المقدمة لأبناء المديرية. وأعرب مدير عام المديرية عن تقديره العميق للجهود الكبيرة التي يبذلها محافظ شبوة في سبيل النهوض بالمديرية وتحقيق متطلبات التنمية، مؤكدًا أن الدعم المتواصل من السلطة المحلية يمثل دافعًا لتعزيز الأداء وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين. من جانبه، شدد المحافظ عوض بن الوزير على أهمية الدور الحيوي الذي تقوم به السلطات المحلية في المديريات، مؤكدًا ضرورة تظافر الجهود لتعزيز مستوى الأداء والاستقرار الخدمي والأمني، وموضحًا حرص السلطة المحلية على تلبية الاحتياجات الخدمية العاجلة ذات الأولوية، بما يضمن تحسين حياة المواطنين ورفد مسيرة التنمية في المحافظة بشكل عام.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية