اخبار وتقارير

عاجل الرئيس الزُبيدي يودّع طلاب المنحة الدراسية الإماراتية إلى أبوظبي ويحثهم على التميز العلمي*

العاصمة عدن / خاص

ودّع *الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي*، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في مطار عدن الدولي، 100 طالب وطالبة من مختلف محافظات الجنوب، المتوجهين إلى العاصمة أبوظبي ضمن المنحة الدراسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في عدد من التخصصات العلمية. وفي كلمته أثناء التوديع، حثّ *الرئيس الزُبيدي* الطلاب على الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي، مؤكداً على أهمية أن يكونوا خير سفراء لوطنهم الجنوب، ليعودوا محملين بالعلم والمعرفة ويسهموا في مسيرة البناء والتنمية. كما قدّم *الرئيس الزُبيدي* خالص شكره وتقديره لدولة *الإمارات العربية المتحدة،* ممثلة برئيسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمها السخي والمتواصل لبلادنا في مختلف المجالات، وفي مقدمتها قطاع التعليم الذي يمثل الاستثمار الحقيقي في الإنسان. من جانبهم، عبّر الطلاب وأسرهم عن خالص امتنانهم *للرئيس الزُبيدي* على جهوده الكبيرة لتوفير هذه المنحة، وللأشقاء في دولة الإمارات على دعمهم السخي، مؤكدين أن هذه الفرصة تشكل حافزاً لهم لمواصلة طريق التفوق وخدمة وطنهم.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.