اخبار وتقارير

محافظ الضالع يدشن استلام مخازن الصحة الإنجابية بعد إعادة التأهيل

شبوة اليوم /الضالع /نجيب العلي

دشّن محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، اليوم استلام مخازن الصحة الإنجابية بالمحافظة بعد إعادة التأهيل بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان، وذلك بحضور مديرة إدارة الصحة الإنجابية بوزارة الصحة العامة والسكان الدكتورة إقبال علي شائف. ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور إياد صالح.ومدير عام مديرية الضالع عبد الواسع صالح. وعقب التدشين، طاف المحافظ ومعه مسؤولو الصحة في أقسام المخازن والاطلاع على مستوى التجهيزات الجديدة وأعمال الترميم، مشيدين بالدعم المقدم من صندوق الأمم المتحدة وجهود الجهات المنفذة للمشروع. وأكد المحافظ مقبل في كلمته أهمية هذه الخطوة في تعزيز قدرات القطاع الصحي ورفد المرافق الطبية بالأدوية والمستلزمات اللازمة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مثمناً الدعم المتواصل من الجهات الداعمة من جانبها، أوضحت الدكتورة إقبال علي شائف أن إعادة تأهيل المخازن تأتي ضمن أنشطة قطاع وزارة الصحة العامة والسكان المدرجة في خطط عام 2025 الرامية إلى تحسين البنية التحتية الصحية في محافظة الضالع وتوفير مخازن مطابقة لمعايير التخزين وحفظ الأدوية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.