اخبار شبوة

شبوة: الصناعة والتجارة تضبط 25 مخالفة سعرية وتحيلها إلى النيابة

في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة شبوة، برئاسة المحافظ عوض محمد بن الوزير، لتنفيذ حزمة الإجراءات الحكومية المتوائمة مع السياسات الاقتصادية للبنك المركزي والمتزامنة مع مؤشرات تعافي العملة المحلية، يواصل مكتب الصناعة والتجارة تكثيف حملاته الميدانية لمراقبة الأسواق وضبط المخالفات السعرية. وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة، فهد الكويلي، أن الفرق الفنية التابعة للمكتب نفذت صباح اليوم حملة واسعة شملت أسواق الخضروات والفواكه، وباعة الأسماك، وعدداً من السوبرماركت في مدينة عتق، وأسفرت الحملة عن ضبط 25 مخالفة تتعلق برفع الأسعار وعدم إشهارها رغم التحذيرات المسبقة. مؤكداً أن جميع المخالفين ستُستكمل ضدهم الإجراءات القانونية، ليتم إحالتهم إلى النيابة العامة. وشدد الكويلي على أن المكتب لن يتهاون مع أي تلاعب بالأسعار أو تجاوز للتعليمات الرسمية، مؤكداً استمرار الجهود الرقابية الرامية إلى حماية المستهلك واستقرار السوق. كما لفت إلى أن المكتب يعمل على تحديث قائمة الأسعار بشكل دوري عبر منصة أسعار شبوة التي تم إطلاقها نهاية الشهر الماضي، لتكون مرجعاً رسمياً يضمن الشفافية والعدالة في التعاملات التجارية.

رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام


برئاسة المحافظ بن الوزير.. اللجنة الأمنية تقر جملة من التدابير الأمنية لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.


مدراء عموم مديريات شبوة يصدرون بياناً هاماً: نؤكد دعمنا للسلطة المحلية ومخرجات "مؤتمر شبوة الشامل" ونرفض البيانات الفردية