اخبار وتقارير

انتقالي العاصمة عدن يشارك في تدشين العام الدراسي الجديد 2025-2026

شبوة اليوم /العاصمة عدن

شارك انتقالي العاصمة عدن، ممثلًا بإدارة التعليم والإدارة الجماهيرية ورؤساء القيادات المحلية في المديريات، إلى جانب محافظ العاصمة عدن "أ.أحمد حامد لملس" ومدراء عموم المديريات وممثلين عن مكتب التربية والتعليم، اليوم الأحد، في فعاليات انطلاق العام الدراسي الجديد 2025-2026 بمختلف مدارس العاصمة. وتضمن التدشين جولات ميدانية شملت زيارة مختلف مدارس العاصمة عدن، للاطلاع على سير اليوم الدراسي الأول ومستوى الانضباط المدرسي، حيث جاءت هذه الخطوة بهدف إبراز أهمية التعليم ودعم استقرار العملية التعليمية. وفي إطار تعزيز الروح الوطنية والانتماء، تم خلال الزيارات توزيع أعلام الجنوب ولوحات تحوي كلمات النشيد الوطني الجنوبي على عدد من مدارس العاصمة، بهدف ترسيخ الهوية الوطنية الجنوبية في نفوس الطلاب. الجدير بالذكر أن هذه الزيارات تأتي انطلاقًا من اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بدعم قطاع التعليم وضمان حق الطلاب في تلقي تعليمهم في بيئة محفزة ومعززة للقيم والهوية الوطنية.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.