اخبار وتقارير

محافظ الضالع يتقدم مشيعي جثمان اللواء الركن محمد ناجي سعيد إلى مثواه الأخير

شبوة اليوم /الضالع /نجيب العلي

شيّع أبناء محافظة الضالع، صباح اليوم الأحد، جثمان الفقيد اللواء الركن محمد ناجي سعيد، في موكب جنائزي مهيب تقدمه محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح، ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، إلى جانب قيادات عسكرية وأمنية وحشد غفير من المواطنين. وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى النصر العام بمدينة الضالع وصولاً إلى مسقط رأس الفقيد في قرية المداد بمديرية جحاف، حيث وُوري جثمانه الثرى بعد الصلاة عليه في مقبرة المنطقة. وعبر المحافظ ورئيس انتقالي المحافظة والقيادات العسكرية والأمنية وجموع المشيعين عن بالغ حزنهم وألمهم لفقدان الهامة الوطنية، مستذكرين مسيرته الحافلة بالعطاء وإسهاماته الوطنية المشرفة في خدمة الوطن. الجدير بالذكر إن الفقيد كان واحدًا من أبرز القيادات العسكرية الجنوبية، حيث أسهم في تأسيس مداميك الجيش الجنوبي، وتقلد العديد من المناصب السياسية والعسكرية خلال مسيرته الزاخرة بالتضحيات.ومثل رحيله خسارة فادحة للضالع والجنوب بشكل عام

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.