اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يهنئ منتسبي القوات المسلحة الجنوبية بعيد الجيش الجنوبي الـ54

شبوة اليوم /العاصمة عدن

هنأ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، منتسبي قواتنا المُسلحة البطلة، بمناسبة الذكرى الـ54 لتأسيس جيش الجنوب في الأول من سبتمبر 1971م. في ما يلي نص التهنئة: منتسبو قواتنا المسلحة الجنوبية والأمن البواسل، يطيب لي أن أتقدّم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة عيد جيشنا الجنوبي، الأول من سبتمبر، هذا اليوم الذي نستلهم منه قيم الشجاعة والولاء والتضحية في سبيل الدفاع عن أرض الجنوب وسيادته وكرامة شعبه. إنكم، بتفانيكم في أداء واجبكم الوطني المقدّس، وصمودكم الأسطوري في ميادين الشرف والبطولة، تقدّمون أبهى صور التضحية والفداء في سبيل وطنكم، والدفاع عن شعبكم، وحماية مكتسباته. لقد أثبتم في كل المراحل والمنعطفات أنكم حُماة الجنوب الأوفياء ودرعه الحصين، وأنكم ماضون بثباتٍ على عهد الشهداء الميامين والجرحى الأبطال، حتى تحقيق تطلعات شعبنا في الاستقلال واستعادة الدولة كاملة السيادة. نجدّد العهد لكم ولشعبنا، في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا، بأننا على درب الشهداء ماضون معاً، قيادةً وشعباً، صفاً واحداً، نحو مواصلة بناء جيش جنوبي قوي على أسس وطنية راسخة. الرحمة لشهدائنا الأبرار، والشفاء لجرحانا الأبطال، والمجد لجيشنا الجنوبي الباسل.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.