اخبار وتقارير

الرئيس الزُبيدي يطّلع على الأوضاع الإنسانية في محافظة البيضاء

شبوة اليوم /متابعات

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، محافظ محافظة البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي. واطّلع الرئيس الزُبيدي من اللواء السوادي على مستجدات الأوضاع في المحافظة، وخاصة ما يتعلق بالجوانب الإنسانية والمعيشية الصعبة التي يعاني منها المواطنون جرّاء استمرار الحرب والانتهاكات التي ترتكبها مليشيات الحوثي بحق المدنيين. وأشاد الرئيس الزُبيدي بصمود أبناء البيضاء وتضحياتهم في مواجهة المشروع الحوثي، مؤكّدًا دعم مجلس القيادة الرئاسي لكافة الجهود الرامية إلى تعزيز صمود المحافظة وتخفيف معاناة سكانها. وفي ختام اللقاء، عبّر اللواء السوادي عن تقديره وامتنانه لاهتمام الرئيس الزُبيدي بمحافظة البيضاء، وحرصه على تعزيز صمود أبنائها في مواجهة الصلف الحوثي.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.