اخبار وتقارير

الأمانة العامة تعقد لقاءً تشاورياً لإدارة المرأة والطفل واقسامها بانتقالي العاصمة ومديراتها

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت هيئة المرأة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، لقاءً تشاورياً لمدير إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس بالعاصمة عدن، ورؤساء الأقسام في المديريات. وفي اللقاء، أكدت المحامية نيران سوقي رئيسة الهيئة، على أهمية مضاعفة الجهود والعمل على تعزيز الأداء المؤسسي والميداني، بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الراهنة. وقدم أعضاء إدارة المرأة والطفل وأقسامها بانتقالي العاصمة عدن ومديرياتها خلال اللقاء شرحًا حول الأنشطة والمبادرات التي نفذت خلال الفترة السابقة والصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملهم. وناقش اللقاء، آليات تجاوز التحديات، حيث خرج اللقاء بعدد من التوصيات التي ستسهم في عملية تدليل الصعوبات وتنفيذ الأنشطة والبرامج الهادفة التي تسهم في استعادة الدور الريادي للمرأة الجنوبية في المجتمع.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.