اخبار وتقارير

الأمانة العامة تستعرض مستوى أداء فرق التوجيه والرقابة الرئاسية بالمحافظات

شبوة اليوم /العاصمة عدن

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة المهندس نزار هيثم، نائب الأمين العام للأمانة العامة. وفي الاجتماع قدم الأستاذ محمد أحمد الشقي، مساعد الأمين العام لشؤون المحافظات والمنسقيات، إحاطة بشأن أداء فرق التوجيه والرقابة الرئاسية والهيئات المحلية بالمحافظات والمنسقيات، التي وضع من خلالها الجميع على أبرز مستجدات نشاط وتطورات عمل الفرق بمختلف الجوانب. واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة الوطنية الجنوبية المقدم من الهيئة السياسية، الذي تضمن تحركات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةٍ بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وابرز التطورات والأحداث على الصعيدين الداخلي والخارجي. كما ناقش الاجتماع مستجدات الأوضاع بمختلف الأصعدة، والتي كان في مستهلها التغيرات المناخية وماشهدته العاصمة عدن ومحافظات الجنوب من السيول الناتجة عن الأمطار التي خلفت اضرار كبيرة وخسائر في الأرواح والممتلكات بمختلف المناطق.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.