اخبار وتقارير

جواد والبيشي يناقشان تعزيز التعاون المشترك بين الصحة والتربية في عدن

شبوة اليوم /العاصمة عدن

التقت الدكتورة نوال جواد سالم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن اليوم في مكتبها مبنى التربية بالمحافظة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي، ويأتي ذلك في إطار تعزيز العلاقات الثنائية ومخرجاتها بين قطاعي الصحة والتربية والتعليم في العاصمة عدن. وناقش اللقاء الذي حضره مديره إدارة المنظمات بمكتب التربية في عدن الأستاذة منى السعيدي ، ومدير إدارة الإعلام مكتب الصحة بالمحافظة الاستاذ محمد المحمدي، وسكرتير مديرعام الصحةبالمحافظة علي احمد،عدد من القضايا المتعلقة بين الجانبين الصحي والتربوي، وآليات تعزيز التعاون المشترك في المجال الصحي بالمؤسسات التعليمية، وتحسين جودتها في تقديم الخدمة ، حرصاً على سلامة وصحة الطلاب والطالبات في المدراس. بالإضافة إلى ذلك تم التطرق إلى أهمية دعم وتشجيع المبادرات الشبايبة والتوعوية، التي تخدم صحة الطلاب والمعلمين في المدارس، ورفع مستوى الوعي الصحي لديهم ، مما يعزز تحسين البيئة المدرسية لتكون صحية وآمنة. وأكد البيشي وجواد أهمية العلاقات الثنائية بين مكتبي الصحة و التربيةبعدن في تطوير وتحسين العمل المؤسسي للجانب الصحي والتربوي ومخرجاته، لبناء جيل صحي ومتعلم في عدن من محمد المحمدي

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.