اخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي أحور يلتقي مدير مكتب الزراعة والري لمناقشة قضايا المزارعين

شبوة اليوم /أبين

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور بمحافظة أبين، الأستاذ هادي الساحمي، اليوم الاثنين، بمدير مكتب الزراعة والري بالمديرية المهندس علي عبدالله درويش، لمناقشة عدد من القضايا والملفات الزراعية المهمة. وشدد الساحمي على ضرورة الإسراع في صرف مستحقات المستفيدين، مشيراً إلى أن قيادة المجلس تولي اهتماماً كبيراً بقضايا المزارعين وتعمل على متابعة الجهات المعنية بما يحقق مصلحة المواطنين ويحافظ على حقوقهم. ومن جانبه، ثمّن المهندس علي عبدالله درويش جهود المجلس الانتقالي في المديرية ودعمه المتواصل لمكتب الزراعة والري، مؤكداً أن هذا التعاون يسهم في تذليل الصعوبات ومواجهة الإشكاليات، بما يخدم القطاع الزراعي ويحسن من مستوى الخدمات المقدمة للمزارعين. وفي ختام اللقاء، شدد الجانبان على أهمية تعزيز التنسيق المشترك بين مكتب الزراعة والمجلس الانتقالي والسلطة المحلية، لضمان تنفيذ المشاريع الزراعية بكفاءة وتحقيق الفائدة المباشرة للمستفيدين.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.