اخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي أحور يتفقد محطة الكهرباء ويوجه بسرعة إصلاح المولد المعطّل

شبوة اليوم /أبين

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين، الأستاذ هادي الساحمي، اليوم الاثنين، بزيارة ميدانية إلى محطة توليد الكهرباء في مركز المديرية، للاطلاع على أوضاعها الراهنة ومتابعة المعالجات العاجلة للخلل الفني الذي أصاب أحد المولدات. وتفقد الساحمي سير أعمال الصيانة الجارية في المحطة، واستمع من مدير كهرباء المديرية، الأستاذ صالح ناصر فريد، إلى شرح حول أسباب العطل الذي نتج عن كسر في البستون، مؤكداً أنه تم توفير قطع الغيار اللازمة ويجري العمل حالياً على إصلاحه. وأشار مدير الكهرباء إلى أن الفرق الفنية تبذل قصارى جهدها لإنجاز أعمال الصيانة بشكل عاجل، بما يضمن استمرار خدمة الكهرباء للمواطنين بصورة منتظمة وموثوقة. ووجه رئيس تنفيذية انتقالي أحور الجهات المعنية بسرعة استكمال إصلاح الخلل الفني وإعادة تشغيل المولد. وفي ختام الزيارة، عبّر مدير كهرباء المديرية عن شكره للأستاذ هادي الساحمي على متابعته واهتمامه بأوضاع الخدمات والتنمية في المديرية، مؤكداً أن هذه اللفتة تجسد حرص قيادة المجلس الانتقالي على تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.